1) تسجيل الدخول لنظام بلدي.
2) تقديم طلب جديد.
3) تعبئة نموذج الطلب.
4) إرسال الطلب لمكتب معالي الوزير.
لا يوجد
لا يوجد اشتراطات أو غرامات للخدمة
الاسئلة الشائعة
من هم المستفيدين من خدمة التواصل مع مكتب الوزير؟
المستفيدين من الخدمة هم الأفراد والقطاع الخاص أما بالنسبة للقطاع العام يستمرون بتقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني الخاص بمكتب معالي الوزير .
آلية التواصل مع مكتب معالي الوزير ؟
الدخول على منصة بلدي - النقر على عرض المنتجات - اختيار خدمة التواصل مع مكتب معالي الوزير - النقر على أيقونة التواصل مع مكتب معالي الوزير- النقر على أيقونة بدء الخدمة.
كيف يمكن الوصول للخدمة؟
يمكن الوصول للخدمة عن طريق موقع الوزارة (تواصل معنا - اتصل بنا - خدمة التواصل مع مكتب معالي الوزير ) أو عن طريق منصة بلدي ( خدمات بلدي -خدمة التواصل مع مكتب معالي الوزير ).
ما هي قنوات التواصل في حال واجهت مشكلة أو استفسار؟
يمكنك التواصل عبر الهاتف: 199040، أو من خلال حساب تويتر @Balady_CS. مواعيد العمل اليومية من 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
كيف أطلب التعقيب على معاملة؟
يمكن طلب التعقيب على معاملة إذا كانت حالة الطلب "تم قبول الطلب وإنشاء المعاملة" أو "تم إنجاز المعاملة"، بشرط أن يكون قد مر 20 يومًا على المعاملة.
كيف يمكنني متابعة حالة الطلبات التي قدمتها؟
يمكنك متابعة حالة طلباتك من خلال شاشة "طلباتي"، حيث يمكنك البحث باستخدام رقم المعاملة أو تاريخ الطلب أو حالة الطلب.
ماذا أفعل إذا أردت إلغاء الطلب؟
يمكنك الضغط على زر "إلغاء الطلب" وستظهر رسالة تأكيد. إذا رغبت في إلغاء العملية، اختر "نعم"، أو اختر "لا" للتراجع عن الإلغاء.
كيف أبدأ بإرسال طلب تواصل مع مكتب معالي الوزير؟
بعد تسجيل الدخول، اضغط على "التفاصيل" في خدمة "التواصل مع مكتب معالي الوزير"، ثم ابدأ الخدمة بإدخال البيانات المطلوبة وتقديم الطلب.
ما هي الخدمات المتاحة في خدمة التواصل مع مكتب معالي الوزير؟
تتيح الخدمة التواصل مع مكتب معالي الوزير، متابعة طلباتك، وطلب التعقيب على المعاملات.
كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى النظام؟
يمكنك تسجيل الدخول عبر إدخال رقم الهوية/الإقامة وكلمة المرور وكود الأمان، ثم الضغط على زر "تسجيل الدخول". سيتم إرسال كود تحقق إلى جوالك لإدخاله في الحقل المخصص.
تسجيل الدخول
لأضافة رد
لا يوجد تعليقات